«بي تك» تفتتح 14 فرعًا للعلامة التجارية «B.TECH X» خلال 5 أشهر

الخميس 10 فبراير 2022 - 03:26 م
عمرو مصطفى
أحد فروع «B.TECH
أحد فروع «B.TECH X»

أطلقت شركة "بي. تك"، المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بالسوق المصرية، أول فروع سلسلة علامتها التجارية الجديدة "B. TECH X".

وكان الفرع الأول تنفيذا لاتفاقية وقعتها شركة بي تك مع الشركة الوطنية للطرق والكباري لافتتاح فروع العلامة التجارية الجديدة في سلسلة محطات شل أوت، ومن المستهدف الوصول إلى 8 الاف متر مربع من المساحات البيعية باستثمارات تتجاوز 75 مليون جنية في عام 2022، حيث تم افتتاح 14 فرع خلال الـ 5 أشهر السابقة في القاهرة والجيزة والاسكندرية، ثم سيتم التوسع في باقي المحافظات.

وقال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك"، إن سلسلة فروع العلامة التجارية الجديدة تتيح مجموعة متنوعة من الأجهزة الالكترونية الذكية والكهربائية والإكسسوارات للعديد من العلامات التجارية، مما يمنح المستخدم فرصة جيدة لاختيار المنتج الذي يتوافق مع احتياجاته، كما تتيح تلك الفروع امكانية الشراء اون لاين لباقي الاجهزة التي توفرها شركتنا والغير متاحة في تلك الفروع مع الاستلام الفورى دون ترك السيارة الي جانب خدمة التوصيل المنزلي.

افتتاح 20 فرع جديد للعلامة التجارية الجديدة خلال العام الجاري 2022

وأوضح خطاب، أن ثقة العملاء هي المحرك الأقوى فزيارة أكثر من 20 مليون زائر لفروعنا المختلفة خلال العام الماضي 2021 شهادة ثقة نعتز ونفخر بها، ولقد أصبحنا من خلال 115 فرع نغطي 25 محافظة على مستوى الجمهورية، لنكون دائمًا جديرين بالثقة التي أولاها لنا عملائنا، مضيفا "لدينا مخطط لافتتاح 20 فرع جديد للعلامه التجارية الجديده خلال العام الجاري 2022، قمنا بالفعل بافتتاح فرعين منهم في شهر يناير"

وأضاف أن فروع B.TECH X تعد انطلاقة تطوير جديدة في طرق العرض وإضافة لباقة مميزة من الخدمات المواكبة للتطور، كما تشمل إستراتيجيتنا اختيار مواقع استراتيجية جديدة تمكننا من أن نكون الأقرب لعملائنا أكثر وأكثر، ولازلنا نعمل من اجل تحقيق مزيد من النجاحات والاستدامة ومزيد من القيمة المضافة لكل من العملاء والمجتمع."

وأضاف خطاب، "نحن فخورين بما نحققه من إنجازات في استراتيجيتنا التوسعية الطموحة التي تستهدف تحقيق متطلبات عملائنا وان نكون الأقرب إليهم بالوصول لكافة المحافظات، وكذلك نضمن لهم أفضل الأسعار للسلع التي نوفرها وذلك بخلاف خلق فرص عمل جديدة ليصبح إجمالي عدد موظفينا أكثر من 5 آلاف موظف مدربين على أعلى مستوى".