«كونتكت» تستهدف افتتاح 13 فرعًا وتطرح خدمات تمويلية جديدة

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 02:35 م
عمرو مصطفى
جانب من افتتاح أحد
جانب من افتتاح أحد الفروع الجديدة

افتتحت مجموعة كونتكت المالية القابضة، فروع جديدة و"ميني كونتكت" في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات، إضافة الى طرح خدمات تمويلية جديدة للجمهور تماشياً مع خطط التوسع بالسوق المصرية.

وأوضحت الشركة فى بيان، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر، أنها تستهدف خلال شهر ديسمبر الجاري افتتاح 13 فرعاً صغيراً للتمويل الاستهلاكي للوصول إلى 25 فرع، وبالإضافة الى ذلك، تقوم الشركة الأن بالتعامل مع الجمهور من خلال 34 فرع رئيسي في مختلف أنحاء الجمهورية، إضافة الى فروع جديدة تم افتتاحها داخل النوادي مثل فروع كونتكت بنادي الزهور في كل من التجمع الخامس ومدينة نصر. 

وتهدف استراتيجية التوسع في القاهرة والمحافظات إلى الوصول الى العملاء الراغبين في تمويل مشترياتهم سواء الاستهلاكية أو السيارات أو سيارات النقل، إضافة الى خدمات التأمين والتمويل العقاري وتمويل التشطيب، إضافة الى فتح قنوات التعاون والعمل مع الموردين والتجار المحليين لزيادة نسبة المبيعات إضافة الى تخفيف العبء المالي عن العديد من الأسر المصرية من خلال أنظمة التمويل والتقسيط التي تقدمها المجموعة لمختلف المنتجات والخدمات المالية غير المصرفية. 

وأشار سعيد زعتر الرئيس التنفيذي للمجموعة، إلى أن خطة التوسع جاءت نتيجة لارتفاع الطلب على الخدمات التمويلية، وثقة المستهلكين في كونتكت التي باشرت العمل في مجال التمويل الاستهلاكي قرابة 20 عاماً، مضيفا أن العمل يتم على قدم وساق لتوفير تلك الخدمات لكل المصريين في كل محافظات مصر، من خلال افتتاح الفروع الجديدة والتركيز على إيصال جميع خدمات كونتكت للمحافظات دون الحاجة للتنقل بين المحافظات. 

وقامت كونتكت بطرح خدمات تمويلية جديدة لمواكبة الطلب المتزايد على التمويل، أولى تلك الخدمات هي تمويل التعليم، والتي تساعد أولياء الأمور والدارسين على تقسيط المصاريف الدراسية لكل الجامعات والمدارس والمعاهد في مصر بحد أقصى مليون جنيه، حيث يساهم المنتج في تخفيف العبء المالي عن الدارسين وأولياء الأمور من خلال تقسيط مصاريف السنة الدراسية على 12 شهر بحد أقصى. 

وبالنسبة للخدمات الطبية، طرحت كونتكت خدمة تمويلية خاصة بالخدمات الطبية من خلال تقسيط التكاليف الطبية – الأمر الذي يساهم في تخفيف العبء المالي عن الكثيرين في هذا المجال الحيوي والمهم في حياة المصريين. 

وبالنسبة لمجال السفر والسياحة، طرحت كونتكت خدمة تمويلية تساعد راغبي السفر والسياحة في تقسيط التكاليف الخاصة بالرحلات السياحية الداخلية والخارجية بالتعاون مع شركات سفر وسياحة مختارة لتقديم أفضل العروض السياحية التي تناسب الجميع.