«نيو بلان» تستهدف مبيعات بقيمة 2,2 مليار جنيه خلال العام الجارى

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:47 م
محمود خضر
مليار جنيه مبيعات «نيو بلان للتطوير» خلال 9 أشهر
 على جابر رئيس القطاع
على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة نيوبلان للتطوير العقاري

كشف على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة نيوبلان للتطوير العقاري، عن تحقيق الشركة حجم مبيعات تعاقدية وصلت إلى نحو مليار جنيه منذ بداية العام الجارى 2020، وحتى شهر سبتمبر الماضي، منها 550 مليون جنيه فى الربع الثالث فقط.

وأشار فى تصريح خاص إلى أن الشركة تعتزم طرح مراحل جديدة من مشروعى اتيكا وايليفين فى معرض سيتى سكيب الشهر المقبل بالإضافة إلى طرح مشروع سيرانو مول واتيكا مول بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن الشركة تعتمد على طرح المنتجات العقارية الجيدة وليس العروض الخاصة، وهو ما يظهر فى حجم الإقبال على مشروعاتها.

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بمشروعات القاهرة يصل إلى نحو 500 مليون جنيه خلال الربع الرابع من العام الجاري، من مشروعات اتيكا وسيرانو وايليفين، بالإضافة إلى نحو 700 مليون جنيه من مشروع بورسعيد الذى ستطرحه خلال الربع الرابع من العام الجارى ليصل مستهدف المبيعات بنهاية العام الجارى إلى 2.2 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة تستكمل حالياً أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة بعد حصولها على القرار الوزارى الخاص به، وتستهدف الشركة تحقيق حجم مبيعات تعاقدية به سيصل إلى نحو 4.5 مليار جنيه، والمقام على مساحة 36 فدان بواقع 1500 وحدة سكنية.