شُنت حملة رقابية موسعة بمحافظة الجيزة، بمشاركة مجلس مدينة منشأة القناطر، والهيئة القومية لسلامة الغذاء، والطب البيطري، وبالتنسيق مع الجهات المعنية.
ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك