وزير «الكهرباء» يتابع خطة التشغيل لتأمين الشبكة الموحدة وضمان استقرار التغذية الكهربائية
الإثنين 22 يونيو 2026
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء، لمتابعة خطة العمل وأنماط التشغيل الجديدة التي يجرى العمل من خلالها، ودمج الطاقات المتجددة والاعتماد عليها، والإجراءات التي تم اتخاذها على صعيد تحسين كفاءة محطات توليد الكهرباء.