البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بمبيعات مستهدفة 450 مليون جنيه

«إينزيو» تستعد لبدء إنشاءات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

المصدر

قال وائل عادل رئيس القطاع التجارى بشركة إينزيو للتطوير العقارى ، إن الشركة تستعد لبدء إنشاءات مشروعها إينزيو بمدينة المال والأعمال خلال شهرين، مشيراً إلى أنها تقوم حالياً باستخراج تراخيص الحفر، على أن تبدأ أعمال الحفر مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم خلال الفترة المقبلة بضخ نحو 30 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات الأولية للمشروع، الذى تصل تكلفته الإجمالية إلى نحو 200 مليون جنيه، موضحاً أن المشروع عبارة عن مبنى إدارى طبى يقع فى حى المال والأعمال، على مساحة 4 آلاف متر بإجمالى مساحة بيعيه تصل إلى نحو 10500 متر أرضى و7 أدوار.

وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 30 % من المشروع بواقع 140 مليون جنيه، وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية من المشروع ككل بنحو 450 مليون جنيه، مشيراً إلى انه قبل الأحداث الراهنة كانت الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق المشروع ككل نهاية العام الجارى.

وشدد أن الشركة ستنتهى من تنفيذ المشروع خلال عامين ونصف من الآن وهو المشروع الذى يتضمن نحو 188 وحدة تتنوع بين وحدات إدارية وطبية، موضحاً أن الشركة تدرس حالياً تنفيذ مشروع تجارى جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ خاصة أن حجم نمو الأعمال بالمدينة سيساهم فى زيادة حجم الإقبال عليها خلال الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك