البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مطلع العام المقبل

«أركان للإنشاءات» تضخ 150 مليون جنيه فى «أركان فيوتشر سكول»

المهندس عماد عيسى
المهندس عماد عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أركان

كشف المهندس عماد عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقارى ، عن موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تخصيص قطعة ارض 8000 متر لصالح الشركة بمدينة 6 أكتوبر أمام مول العرب بغرض تنفيذ مدرسة.

وأشار فى تصريح خاص إلى أن الشركة ستنفذ عليها مشروع مدرسة «أركان فيوتشر سكول» على أن تبدأ الشركة أعمال إنشاءات المشروع مطلع عام 2021 بحجم أعمال يصل إلى نحو 150 مليون جنيه، موضحاً أن الشركة تستهدف فى المشروع منافسة المدارس الدولية بأفكار جديدة وهادفة من خلال الاعتماد على أحدث الأساليب التكنولوجية فى التعليم وإرساء مبادئ التعليم فى جميع المتعاملين معها.

وأوضح أن الشركة تقوم حاليا بدراسة التصميمات والرسومات الخاصة بالمشروع تمهيدا لبدء تنفيذه وتم الحصول على الأرض فعليا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كان مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافق منذ أيام، على تخصيص 32 قطعة أرض بـ14 مدينة جديدة لإقامة أنشطة سكنية، وصناعية، وطبية، وتعليمية، وخدمية، وتجارية، وإدارية، وذلك فى إطار جهود الهيئة لإتاحة الأراضى بمختلف أنواعها للمستثمرين بالمدن الجديدة، لدفع عجلة التنمية، وتوفير فرص العمل من خلال تلك المشروعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك