البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«بتر هوم» تستهدف الانتهاء من تسويق «كايرو بيزنس بلازا» منتصف العام المقبل

أشرف عادل مدير عام
أشرف عادل مدير عام شركة بترهوم للاستثمار العقارى

قال أشرف عادل مدير عام شركة بترهوم للاستثمار العقارى ، إن الشركة تقوم حالياً باستخراج تراخيص مشروع كايرو بيزنس بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقوم بأعمال تسويق الأرض تمهيداً لبدء تنفيذ إنشاءات المشروع.

وأشار إلى أن المشروع يقع فى موقع مميز بالحى المالى على مساحة 25 ألف متر مربع، بواقع 100 متر مربع مساحة بيعيه، مشيراً إلى أن الشركة بدأت تسويق المشروع مطلع شهر مارس الماضى، وتستهدف الانتهاء من تسويقه بالكامل خلال عام من الآن.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم تسليم المشروع وفق الجدول الزمنى الموضوع له، خلال عام 2023، بالتزامن مع تسليم مشروع ميدتاون كوندو الذى تقوم الشركة بتنفيذه باستثمارات تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الشركة انتهت فعلياً من استخراج التراخيص وأعمال التسويات والحفر وبدأت تنفيذ إنشاءات المشروع.

وأشار إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 80 % من المشروع وتستهدف الانتهاء من تسويقه بالكامل خلال الفترة القليلة المقبلة، على أن تقوم بتسليمه خلال عام 2023.

وأكد أن الشركة تعاقدت مع 3 شركات مقاولات لتنفيذ الأعمال الانشائية للمشروع هى شركات كونستك وسوليد والهندسية للاعمال المتكاملة، لتنفيذ المشروع الذى يضم نحو 2500 وحدة سكنية مختلفة المساحات و3 مولات تجارية على مساحة 60 فدان.

وتمتلك بتر هوم عدة مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة مثل ميدتاون فيلا المقام على مساحة 50 فدان، وميدتاون صولو على مساحة 66 فدان، وميدتاون سكاى على مساحة 122 فدان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك