البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال 2020

«سمارت أسيتس» للتسويق تستهدف 600 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير

هانى عادل رئيس مجلس
هانى عادل رئيس مجلس إدارة شركة «سمارت أسيتس»

قال هانى عادل رئيس مجلس إدارة شركة «سمارت أسيتس» للتسويق العقارى، إن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق حجم مبيعات تعاقدية لصالح الغير يصل إلى نحو 600 مليون جنيه، بعد أن حققت خلال العام الماضى نحو 460 مليون جنيه مبيعات تعاقدية.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة جيدة تصل إلى نحو 120 مشروع، تضم مشروعات سكنية وتجارية وإدارية، بمناطق متنوعة، على رأسها مدن العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة، موضحاً أن الشركة تتولى حالياً تسويق مشروعات متنوعة لصالح نحو 85 شركة، من كبرى شركات التطوير العقارى بالسوق.

وأوضح أن الشركة اعتمدت على المرونة فى التعامل مع أزمة كورونا الحالية، وتأثيرها على القطاع العقارى، وتعتمد على تنويع قنوات التسويق والاتصال مع العملاء، ومضاعفة والحفاظ على معدلات الإنفاق على التسويق، معتبراً أنها نجحت فى تحقيق خطتها البيعية حتى الشهر الماضى دون أى تراجع ملحوظ وذلك عبر التسويق للعملاء المصريين وعملاء خارج مصر.

واعتبر أن الفترة الحالية تعتبر فرصة جيدة للعملاء المستثمرين فى العقار أو الراغبين فى الحصول على وحدة جاهزة، بالإضافة للوحدات ذات تيسيرات السداد المتميزة، موضحاً أن هناك توجه كبير ظهر الفترة الأخيرة يتضمن ارتفاع الإقبال على شراء عقارات سكنية سياحية بالعين السخنة والساحل الشمالى، وهو ما يُتوقع أن يستمر ويزداد خلال النصف الثانى من العام الجارى.

وشدد أن سوق إعادة البيع أو «الريسيل» شهد نشاط كبير خلال الفترة الأخيرة فى المدن الساحلية؛ وخاصة بمنطقة العين السخنة، بالإضافة إلى وجود إقبال قوى على شراء وحدات سياحية طرحها المطورون خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر أن الإقبال الجيد على الوحدات التجارية والإدارية، فى السوق المصرى بشكل عام، وفى العاصمة الإدارية الجديدة بشكل خاص، يرجع إلى وعى العميل بالوحدة التى يقوم بشرائها والعائد منه، بالإضافة إلى تحقيق عوائد استثمارية متميزة للعميل المستثمر فى العقار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك