البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ركاز للتطوير» تبدأ إنشاءات «أوبال» العاصمة بمبيعات مستهدفة 600 مليون جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن أحمد عبد الفتاح مدير مبيعات شركة ركاز للتطوير، بدء الشركة تنفيذ أعمال إنشاءات مشروع مول «أوبال» التجارى الطبى بالعاصمة الإدارية الجديدة، المقام على مساحة 4 آلاف متر.

وأوضح أن الشركة ستقوم بتنفيذ المشروع بالكامل وفق الجدول الزمنى الموضوع، على أن تنتهى من تنفيذه خلال الربع الأول من عام 2022، لافتاً إلى أن الشركة قامت بتدشين إجراءات وقائية متعددة تتضمن تطهير موقع المشروع ومقر الشركة بشكل دورى.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق نحو 30 % من المشروع حتى الآن، وتستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بالمشروع بالكامل يصل إلى نحو 600 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم طرح 60 % من المشروع للبيع بنظام التمليك للعملاء، والإبقاء على نسبة 40 % منه لطرحه بنظام الإيجار.

وقال إن المشروع المقام على مساحة 4 آلاف متر، يتضمن مساحات 27 متر للوحدات الإدارية، و36 متر للوحدات الطبية، و25 متر للوحدات التجارية، وتوفر الشركة أنظمة سداد مختلفة على رأسها حجز الوحدة بدون مقدم والتقسيط على 10 سنوات.

وأضاف أن المشروع يضم 45 وحدة تجارية و126 وحدة طبية و60 وحدة إدارية، كانت الشركة تستهدف تسويقه خلال منتصف العام الجارى، قبل أزمة كورونا التى أثرت على السوق بشكل كبير، لافتاً إلى أن الشركة تدرس عدة فرص استثمارية جديدة سيتم الإعلان عنها خلال العام الجارى.

وأكد أن السوق شهد تحركاً نسبياً عقب عيد الفطر المبارك، بالتزامن مع بدء عودة العمل بالعديد من المؤسسات، متوقعاً تحسن السوق نسبياً خلال الربعين الأخيرين من العام الجارى، لتعويض النصف الأول الذى تأثر بشكل كبير بانتشار فيروس كورونا «كوفيد-19».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك