البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

ساك للتطوير تبدأ إنشاءات «ايليت نيو كابيتال» بالعاصمة الإدارية

المهندس أحمد قدرى
المهندس أحمد قدرى الرئيس التنفيذى لشركة ساك للتطوير العقارى

قال المهندس أحمد قدرى الرئيس التنفيذى لشركة ساك للتطوير العقارى، إن الشركة بدأت تنفيذ أعمال انشاءات مشروع "ايليت نيو كابيتال" بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5500 متر مربع بالشراكة مع شركة لاند مارك.

وأشار فى تصريح خاص إلى أن الشركة انتهت فعلياً من أعمال حفر المشروع الذى استمر على مدار الشهور الثلاثة الماضية، وستبدأ تنفيذ أعمال الإنشاءات، تمهيداً للانتهاء من المشروع وتسليمه خلال عام 2022، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية بالمشروع تصل إلى نحو 250 مليون جنيه خلال العام الجارى.

ونوه إلى أن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ أعمال إنشاءات مشروع “سوينيو” السكنى الذى بدأت تنفيذه منذ نحو 10 شهور، موضحاً أن الشركة مستمرة فى تنفيذ المشروعات مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية الوقائية لحماية العمال من الاصابة بفيروس كورونا.

وقال إن مشروع "سوينيو" السكنى يتضمن 12 عمارة سكنية تضم وحدات تتراوح مساحاتها بين 115 و327 متر، ومول تجارى وكافيتريات ومطاعم ومناطق للترفيه وملاهى وأماكن للتنزه، وهو المشروع المقام على مساحة 11 فدان فى الحى السكنى R7 بالعاصمة الإدارية.

وقال إنه على الرغم من تشغيل الشركة للعمالة فى مواقع التنفيذ إلا أنها تستهدف الانتهاء من المشروع وفق الجداول الزمنية المقررة، موضحاً أن الشركة ستقوم بضخ نحو 220 مليون جنيه فى أعمال المقاولات بالمرحلتين الأولى والثانية خلال العام الجارى والمقبل، وتستعد لبدء إنشاءات المرحلة الثالثة من المشروع خلال الشهر المقبل.

وكان قدرى أكد لـ "المصدر" فى وقت سابق استهداف الشركة تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 500 مليون جنيه بمشروعى سوينيو السكنى وذا فى التجارى الإدارى السكنى خلال العام الجارى، لافتاً إلى انه يتم تنفيذ المشروع على مساحة 7300 متر بمساحة بنائية 16 ألف متر، ويضم عدد من الشقق الفندقية ومحلات تجارية ومكاتب إدارية، وتستهدف الشركة الانتهاء من المشروعات الثلاثة خلال عامى 2021 و2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك