البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «saib» يطلق المحفظة الالكترونية الجديدة عبر الهاتف المحمول

بنك saib
بنك saib

قام بنك saib بالإعلان عن إعادة إطلاق المحفظة الالكترونية للبنك تحت مسمى saibwallet، التي تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، وذلك في إطار التوجه الاستراتيجي لإتاحة الخدمات المالية والدفع الالكتروني لكافة فئات المجتمع، ولتحسين تجربة العملاء البنكية.

ويمنح  تطبيق saib wallet لمستخدميه سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة ، كما يتيح خدمة إيداع وسحب الأموال من / وإلي المحفظة بالاضافة الى امكانية سداد جميع الفواتير "الهاتف المحمول، الانترنت، الكهرباء.. وغيرها من المدفوعات"، بالاضافة الى تحويل / وإستقبال الأموال من / وإلى أي من المحافظ الالكترونية الأخرى في الحال.

ويمكن لحاملي المحفظة اإصدار بطاقة افتراضية "VCN" آمنة "تنتهي بعد 24 ساعة" للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، ويمكن لحاملي أي من بطاقات saib  "بطاقة خصم مباشر ، ائتمانية أو مسبقة الدفع" بربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها في أي وقت وفي أي مكان .

ويسعى بنك saib إلى تقديم خدمات الكترونية ورقمية مبتكرة خلال العام الحالي تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الاقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك