البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «تنمية الصادرات» يطلق حملة «رايحين مع بعض لبكرة» الجديدة

مرفت سلطان رئيس مجلس
مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

أطلق البنك المصري لتنمية الصادرات EBE حملة تسويقية واعلانية جديدة تحت شعار "رايحين مع بعض لبكرة"، والتي حصدت مليون مشاهدة في أول 8 ساعات عرض على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتطلع البنك إلى مرحلة جديدة من محاور استراتيجيته التي تهدف إلى تنمية الصادرات ، وتنمية الأعمال ، والتحول الرقمي والتكنولوجي ، والتطوير والاستثمار في العنصر البشري ، وتغيير ثقافة البنك والصورة الذهنية عنه ، والمسئولية المجتمعية .

ويتبنى البنك من خلال تلك الحملة شعار المرحلة الحالية والقادمة "رايحين مع بعض لبكرة" في دعوة للتفاؤل والعمل الجاد والسعي لاقتحام آفاق أكثر تطورا في المستقبل من خلال رسالة تطرحها الحملة "طول ماحنا سوا .... بكرة ما يخوفش".

وتتميز الحملة بالنبرة التفاؤلية نحو المستقبل ، فتتضح منها رؤية البنك ورسالته في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء مع تقديم مختلف الخدمات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة، كما توضح الحملة القيم التي يتبناها البنك وهي النزاهة - التمكين - التميز - الثقة - الإبداع .

يذكر أن البنك كان قد قام بحملة ترويجية موسعة خلال الأشهر القليلة الماضية للترويج عن أوعيته الادخارية المختلفة تحت شعار "الدهب مش حدوتة" .

وأنشئ البنك المصري لتنمية الصادرات EBE عام 1983 بهدف تمويل المصدرين في كافة القطاعات الزراعية والصناعية والخدمية، إلا أنه بنك متكامل يقدم كافة الخدمات البنكية والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة وكذلك بطاقات الإئتمان والخصم ومختلف الأوعية الادخارية.

ويتضح من الحملة أن الإدارة الحالية للبنك تحت قيادة مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة، تتمتع بأسلوب متميز في الادارة ورؤية مستقبلية تسعى الى التوسع في تقديم خدمات رقمية والاستثمار في المنتجات الالكترونية تماشيا مع عصر التحول الرقمي والتكنولوجي.  
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك