البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

البورصة تقرر استمرار العمل بذات المواعيد المقررة حالياً خلال شهر رمضان

 البورصة المصرية
البورصة المصرية

قررت إدارة البورصة المصرية ، اليوم الخميس 23 أبريل ، استمرار العمل بذات المواعيد المقررة حالياً خلال شهر رمضان عام 2020.

وتكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة "بورصة النيل" من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

وأضافت أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير تكون من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً ، كما تكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.

وذكرت أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة "سوق الاوامر خارج المقصورة" تكون يومي الاثنين والاربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة12 ظهراً.

وأوضحت أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة "سوق الصفقات خارج المقصورة" تكون من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً "خارج المقصورة" من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك