البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تبدأ تسيير رحلة يومية لنقل المصريين العالقين في الكويت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غادرت القاهرة، صباح اليوم الأربعاء 25 مارس، رحلة مصر للطيران إلى الكويت لإعادة المصريين العالقين بالكويت، والذى تسير مصر للطيران رحلة يوميا حتى إعادتهم جميعا.

وقال مصدر مسئول بمصر للطيران ، إنه تم التنسيق مع عدة وزارات فى مقدمتها وزارتا الخارجية والهجرة التي طلبت تنظيم هذه الرحلات بالتنسيق مع مصر للطيران وسلطة الطيران المدني الكويتية التي وافقت على الفور على تنظيم هذه الرحلات، وسيتم تسيير هذه الرحلات بطائرات "بوينج-777" لاستيعاب أكبر عدد من الراغبين في العودة للبلاد.

وأضاف أنه من المقرر أن تقلع هذه الطائرات من مطار القاهرة بدون ركاب على أن تعود في نفس اليوم محملة بالركاب، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والكشف على كافة الركاب القادمين من الكويت، وتحرير كروت المراقبة الصحية من الركاب القادمين والمتضمنة البيانات الكاملة للركاب للمتابعة المستمرة لهم خلال 14 يوما من تاريخ الوصول إلي مصر.

وأوضح المصدر أنه سوف يتم تعقيم الطائرات المتجهة إلى الكويت والقادمة منها بالتعاون مع فرق الطب الوقائي التابعة لمصر للطيران لتشمل قمرة القيادة ومقصورة الركاب والممرات والمقاعد ودورات المياة ومخازن الطائرة بالإضافة إلى جسم الطائرات من الخارج كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك