البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية وداخلية وإجراءات احترازية جديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران ، إن الشركة الوطنية بدأت منذ الدقيقة الأولى لصباح اليوم الثلاثاء في تسير رحلاتها الدولية والداخلية من مطار القاهرة والمطارات المصرية بشكل منتظم.

وأقلعت ٣٣ رحلة دولية وداخلية حتى الآن إلي كل من الأقصر وأسوان - أبو سمبل وشرم الشيخ والغردقة وجدة وأكرا - أبيدجان وانجامينا ولاجوس وابوظبي ولندن والجزائر ونيويورك وجنيف وكانو ومدريد واسطنبول وباريس ودبي وامستردام وميونخ وفرانكفورت وأثينا وموسكو وبرلين وروما وفينيا وبودابيست وميلانو بخلاف رحلات شحن جوي لكل من جدة والرياض والكويت وأوستند / اسطنبول.

وتم تكبير طرازات العديد من الرحلات لتستوعب اكبر أعداد ممكنة من الراغبين في العودة من الخارج فضلا عن التنسيق مع كافة الجهات لتشغيل رحلات إضافية قبل موعد توقف الطيران ظهر الخميس المقبل . 

وأضاف زكريا أن الشركة اتخذت اليوم حزمة إجراءات جديدة بناء علي قرار رئاسة مجلس الوزراء وتعليمات وزارة الطيران المدني في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من اي تداعيات محتملة لفيروس كورونا .

وقامت بتعقيم مبانى ومنشآت  الشركة، واستخدام المواد المطهرة بالتنسيق مع مستشفي مصرللطيران وتطهير المعدات والاماكن الانتاجيه بشركة مصر للطيران للخدمات الجويه وتشغيل ماكينة تعقيم ايدى العاملين ووضع السيناريوهات المختلفة والتدريب علي كيفية التعامل في حالة الاشتباه في اصابة احد العاملين بالفيروس كما شملت هذه الاجراءات إلغاء الرحلات ومصايف العاملين وغلق الكافتيريات وأماكن تجمعات العاملين والغاء الدورات التدريبيه وورش العمل وماموريات السفر وتفعيل الاجتماعات الالكترونيه web conference بدلا من اللقاءات المباشره  .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك