البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يدشن حملة توعية بفروعه للوقاية من فيروس كورونا

المصرف المتحد
المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد هذا الأسبوع عن تدشين حملة توعية تتضمن 18 إجراء وقائي احترازي ضد فيروس كورونا المستحدث بفروعة الـ 64 التي تغطي جميع أنحاء الجمهورية، وذلك حرصا علي سلامة فريق العمل والعملاء بجميع أنحاء مصر وإيمانا بدوره التوعوي.

وتتضمن حملة التوعية نشر حزمة من الارشادات للتعريف بالفيروس وأعراضه وطريقة انتشار العدوي، كذلك الأشخاص الأكثر عرضة للاصابة بالمرض.  

ويأتى ذلك باستخدام وسائل الاعلام المباشرة والغير مباشرة سواء مرئية عن طريق شبكة الشاشات الداخلية بالفروع.  وايضا من خلال اكثر من 200 ماكينة صرآف آلي منتشرة بجميع انحاء الجمهورية، فضلا عن موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية "الانترنت" وعلي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن وسائل الاعلام المقرؤة من صحف ومجلات ومواقع اخبارية واقتصادية واجتماعية اليكترونية.  

وقام المصرف بالتوعية المباشرة لعملاءه بفروع المصرف 64 من خلال الاعلان عن 18 إجراء وقائي لتجنب الاصابة بالفيروس تشمل تجنب السفر خاصة الي البلاد المسجل بها اصابات ، والمداومة علي غسل اليدين جيدا بالماء والصابون والمواد المطهرة بنسب تركيز 70% ، واستخدام المطهرات في الارضيات بنسب تركيز عالية.

وتتضمن أيضا استخدام المناديل الورقية عند السعال والالتزام بتغطية الانف والفم لمرة واحدة ، وعدم ملامسة العينين والانف والفم باليد قدر المستطاع ، وتطهير الاسطح والادوات المستخدمة بشكل منتظم ، وارتداء الكمامات في اماكن التجمعات ، والحرص على اتباع العادات الصحية بالتوازن الغذائي والنشاط البدني واخذ قسط كاف من النوم والاكثار من الفواكة والخضراوات الطازجة والسوائل .

وتشمل الإجراءات تجنب التعامل المباشر مع الحيوانات ، وتجنب الاحتكاك بالمصابين ، والمحافظة على النظافة العامة ، ومراجعة الطبيب عند الاصابة بالانفلونزا وخصوصا حال ظهور بعض الاعراض التي قد تتشابه مع الفيروس ، والابلاغ فورا عن اي اشتباه لظهور اي حالة تتشابه بها الاعراض مع الفيروس ، والعائدون من خارج البلاد خصوصا من رحلات الحج والعمرة فحصهم قبل اختلاطهم بالمخالطين.

وأوضح المصرف المتحد أن الإجراءات تشمل البقاء في المنزل طول فترة المرض ، وتناول الادوية التي تعمل على خفض حرارة المصاب وكذلك الادوية التي تعمل على تسكين الالم مع استشارة الطبيب ، وتجنب التواجد في الاماكن المزدحمة  ، استخدام سجادة خاصة عند الصلاة بالمساجد .

ويأتى هذا بالإضافة إلى التوعية بالاعلان عن موقع وحدة وزارة الصحة والسكان والمخصص لفيروس كورونا www.care.gov.eg ، وأيضا رقم الخط الساخن 105 لوزارة الصحة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك