البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل: وصول 20 جرار جديد لهيئة السكك الحديدية نهاية الشهر الجارى

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل ، إن شركة جنرال إلكتريك الأمريكية وردت 10 جرارات لهيئة السكك الحديدية في ديسمبر الماضي ودخلت الخدمة.

وأضاف الوزير أنه تم شحن 20 جرارا جديدا ومن المقرر وصولها ميناء الإسكندرية قبل نهاية الشهر الحالي ، موضحا أن الشركة انتهت من تصنيع 60 جرارا وسوف يتوالى توريد باقي الجرارات الجديدة تباعًا، طبقًا لجدول التوريد المتفق عليه.

وأجرى وزير النقل جولة تفقدية بورش التبين المتخصصة في صيانة وعمرة جرارات وعربات البضائع وذلك ضمن خطة الوزارة لزيادة قوة الجر بالسكة الحديد وزيادة نسبة المنقول من البضائع عبر خطوط السكك الحديدية لزيادة العوائد المادية للهيئة لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وتابع الوزير أعمال عمرات وصيانة جرارات جنرال إلكتريك، والهنشل الألماني وتفقد أقسام الورشة المختلفة واطلع على الموقف التنفيذي لمشروع صيانة وعمرة 81 جرارا من جنرال إلكتريك الأمريكية تحت إشراف خبراء الشركة الأمريكية وبأيدي عمال وفنيين ومهندسين وذلك ضمن مشروع تصنيع وتوريد وصيانة 191 جرارا .

وأكد وزير النقل أهمية إعادة تأهيل 81 جرار «جنرال إليكتريك» الذي يتم داخل الورشة، وحيث تم الانتهاء من 6 جرارات وسيتوالى إعادة تأهيل باقي الجرارات ودخولها التشغيل وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأشار إلى أن هذه الجرارات تخضع للمتابعة الفنية المستمرة ، للتأكد من الجاهزية الفنية لها، وأن كل جرار له ملف فني مسجل به كل ما يتعلق بالجرار والعمرات الخاصة به وغيرها من مختلف الأمور الفنية.

ولفت الوزير إلى أن كل ورش السكة الحديد يتم تطويرها تطويرا شاملا لتحقيق مفهوم الجودة الشاملة، ورفع كفاءة المعدات وإعادة التأهيل الفني للعاملين، حيث تعد ورشة التبين احد النماذج الهامة في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك