البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» تعفي الركاب من رسوم تغيير الرحلات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مصر للطيران إعفاء الركاب ، على جميع رحلاتها الدولية من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى، وذلك في ضوء المستجدات الأخيرة، من حيث فرض بعض الدول قيودا على إجراءات السفر إليها، تزامناً مع تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد "COVID-19"، وذلك في إطار السعي الدائم للشركة لتقديم كافة التسهيلات للركاب.

وأشار بيان "مصر للطيران" اليوم الأحد 8 مارس، إلى أن الإعفاء يشمل التذاكر المُصدرة اعتباراً من 7-3-2020 وحتى 31-3-2020 بغض النظر عن تاريخ السفر، موضحا أن هذا الإعفاء يشمل رسوم التغيير فقط مع تحصيل كافة الضرائب و فروق الأسعار إن وجد.

ويُسمح للركاب بتغيير رحلاتهم لأي موعد يرغبون به لأقصى مدة تسمح بها كل من شروط السعر ونظام الحجز ، ويطبق هذا الإعفاء فقط على تذاكر الأفراد ولا يشمل التذاكر المُصدرة ضمن مجموعات.

وأضاف أنه في حال طلب العميل الاسترداد يتم تطبيق شروط الاسترداد كاملة ، يسمح بتحويل كامل قيمة التذكرة في صورة قسيمة إلكترونية "EMD Good for Transportation" صالحة للإستخدام في استخراج تذاكر أخرى.

ويأتى ذلك إضافة إلى أنه في حال رغبة الركاب في تغيير تذاكرهم المُصدرة قبل 7-3-2020 يسمح بإعفائهم من رسوم التغيير ، أو الـ NO SHOW مرة واحدة فقط ، وذلك للسفر في موعد أقصاه 30-4-2020 مع تحصيل كافة الضرائب وفروق السعر إن وجد ، ويسري العمل بهذه السياسة اعتباراً من تاريخه وحتى إشعار آخر وفقاً للمستجدات .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك