البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة تزور معهد تكنولوجيا المعلومات

 الأكاديمية الوطنية
الأكاديمية الوطنية للتدريب

نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الخميس 5 مارس، زيارة للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة ، إلى معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر.

وقام الدكتور خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، بعرض تقديمي عن التحول الرقمي التي تتوجه إليه الحكومة لمواكبة  خطط الرقمنة لعام 2030. 

جاءت الزيارة ضمن فعاليات وأنشطة البرنامج التي تهدف إلى إثراء المتدربين بالمعلومات التطبيقية فتم زيارة عدة أماكن أخرى كقاعدة الميسترال البحرية بمحافظة الإسكندرية ومركز دعم المعلومات وإتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، ومقر العاصمة الإدارية الجديدة.

ويهدف البرنامج إلى بناء كوادر كفء للدولة قادرةً على فهم واستخدام الآليات الحديثة في رسم السياسات وإدارة عملية اتخاذ القرار وتحويل نمط التفكير التقليدي إلى نمط أكثر حداثة متماشياً مع أحدث التطبيقات والنماذج الدولية الناجحة. 

ويوفر للمتدربين المعرفة والأدوات والمهارات ذات الصلة لتعريفهم بجميع جوانب الإدارة العامة، من خلال المحاضرات، وورش عمل، وتدريب عملى، وزيارات خارجية، ومشروعات التخرج متماشيًا مع استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك