البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«مصر ايطاليا» تدرس تطوير مشروعات بالوجه البحرى والصعيد

محمد خالد العسال
محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر ايطاليا العقارية

كشف محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر ايطاليا العقارية ، أن الشركة تدرس الفرص الاستثمارية المختلفة من اجل تنفيذ مشروعات جديدة فى مناطق بالصعيد والوجه البحرى ولكنها لا زالت تحتاج إلى بيانات واضحة لاتخاذ قرارها بالاستثمار هناك ، موضحاً أن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق نحو 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بجميع مشروعاتها بعد أن بلغ مبيعات الشركة العام الماضى 3.3 مليار جنيه.

وقال إن شركته تستعد خلال العام الجارى لتسليم أكثر من 5 مشروعات عقارية سواء كاملة أو مراحل منها موضحاً أن الشركة تستعد لافتتاح مشروع إدارى فى مدينة القاهرة الجديدة «كايروبيزنس بارك» بالإضافة إلى مول تجارى على مساحة 23 ألف متر مربع والمرحلة الأولى من مشروع البوسكو فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن الشركة ستقوم أيضاً خلال العام الجارى بتسليم المرحلة الأولى من مشروعها السياحى «كاى السخنة» بواقع 150 وحدة وكذلك كمبوند 130 فيلا جاهز للتسليم مشيراً إلى أن الشركة تستعد لبدء تنفيذ مشروعها بمدينة المستقبل خلال العام الجاري.

وشدد أن الشركة خصصت نحو 3 مليارات جنيه استثمارات يتم ضخها فى مشروعاتها خلال العام الجارى موضحاً أن الشركة تمتلك حالياً محفظة أراضى تصل إلى نحو 11 مليون متر ولا زالت معظم المشروعات فى بدايتها .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك