موقع المصدر

ads
ads
عقارات
على مساحة 40 فدان

«ماونتن فيو» تطرح مرحلة جديدة بمشروع الساحل الصيف المقبل

الأحد 16 فبراير 2020 - 04:49 م
عمرو سليمان رئيس
عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للاستثمار العقاري
طباعة
محمود خضر
سليمان: بدء تنفيذ المرحلة الأولى من «هارت ووك» العام المقبل و3.5 مليار جنيه عقود مقاولات

كشف عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، أن الشركة تعتزم طرح مرحلة جديدة من مشروعها بالساحل الشمالي والتى تضم جزيرتين بمساحة 40 فدان مطلع موسم الصيف المقبل، بعد الانتهاء من تسويق آخر مرحلة بحجم مبيعات بلغ نحو 1.5 مليار جنيه أغسطس الماضي.

وأشار إلى أن حجم محفظة الشركة يبلغ حالياً نحو 1500 فدان تتقسم على 3 مشروعات هي مشروع الساحل الشمالي على مساحة 500 فدان ومشروعي أي سيتي القاهرة الجديدة و أي سيتي 6 أكتوبر، موضحاً أن الشركة تستهدف تسليم وحدات المشروعات الثلاثة المباعة تباعاً وفقاً لجداول التسليم المقررة في العقود.

وقال إن الشركة انتهت حتى الآن من تسكين أكثر من 200 فدان بمشروع الساحل المصمم على شكل جزر منفصلة وطرحت منذ شهور 40 فدان عبارة عن جزيرتين وانتهت من تسويقها وتستعد لإطلاق مرحلة جديدة خلال موسم الصيف المقبل.

وأوضح أن الشركة تعتزم خلال العام الجاري 2020 تحقيق نحو 8 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بجميع مشروعاتها بعد أن حققت نحو 9 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال عامي 2018 و 2019 موضحاً أنها تعتزم ضخ نحو 3.5 مليار جنيه في أعمال المقاولات خلال الفترة المقبلة بجميع مشروعاتها.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads