البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تستعد لطرح مشروع فيلات بتوسعات زايد

«فرست جروب» تبدأ تنفيذ «مول كازان بلازا 2» .. الربع الثانى من 2020

بشير مصطفى رئيس مجلس
بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة فرست جروب للتطوير العقاري

قال بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة فرست جروب للتطوير العقاري، إن شركته وقعت منذ أيام عقد ارض مشروعها العمرانى بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 40 فدان بمنطقة توسعات الشيخ زايد، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بطرح المشروع فور الانتهاء من التصميمات الخاصة به.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ مشروع فيلات تقوم الشركة بتنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو مليار جنيه وتستهدف تحقيق حجم مبيعات يصل إلى نحو 2.25 مليار جنيه على أن يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل .

وأضاف أن الشركة تستعد حاليا لبدء تنفيذ مشروع مول كازان بلازا 2 بمدينة 6 أكتوبر خلال الربع الثانى من العام الجارى والذى يعتبر امتداداً لمشروع الشركة كازان بلازا 1 المقام على مساحة 12 ألف متر ومساحة بنائية 37 ألف متر ويضم وحدات طبية وإدارية وتجارية بمساحات تتراوح بين 32 و250 متر مشيراً إلى أن الشركة تعتزم تسليم المشروع مطلع الربع الأخير من العام الجاري.

وأوضح أن الشركة تعاقدت على الحصول على قرض من بنكى البركة والأهلى المتحد بنحو 120 مليون جنيه موجه لمشروعات الشركة، لافتاً إلى أن الشركة حققت خلال العام الماضى حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 750 مليون جنيه بجميع مشروعاتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك