البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

السيسي يؤكد حرص مصر على الاستفادة من خبرات «بكتل» الأمريكية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء 11 فبراير ، علي هامش "مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس 2020" مع بريندان بكتل رئيس مجلس ادارة شركة بكتل الأمريكية ، وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها، مؤكدًا حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما ايضاً في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر، وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية.

وأوضح رئيس شركة بكتل أن هناك طموح كبير لدي الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر،  مشيرا في هذا السياق إلي مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

ووجه بكتل التهنئة والتقدير للرئيس علي ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست علي كافة المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك