البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«الكهرباء»: تلقينا 4,99 مليون شكوى فنية وتجارية.. وحل 99,9% منها

 الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، أن إجمالي عدد الشكاوى الفنية والتجارية التي تلقتها الوزارة حتى 9 فبراير الجاري من خلال قنوات التواصل المختلفة، بلغ حوالي 4 ملايين و991 ألفًا و893 شكوى ، مشيرة إلى الانتهاء من حل 4 ملايين و989 ألفًا و157 شكوى منها، وجار دراسة 2736 أخرى بمعدل رد يصل إلى حوالي 99.95%.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء ، أن إجمالي الشكاوى الواردة خلال الفترة من 2 فبراير 2020 إلى 9 فبراير 2020 بلغ حوالي 25 ألفًا و587 شكوى تم حل ما يقرب من 25 ألفًا و55 شكوى، حيث بلغ معدل الرد حوالي 97,9 % وجار دراسة باقي الشكاوى، مما يؤكد على الاهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء لسرعة الاستجابة لحل شكاوى المواطنين.

يذكر أن قنوات التواصل المختلفة لتلقى شكاوى المواطنين تتمثل في المنظومة الإلكترونية لتلقي شكاوى الجمهور والمتمثلة في الموقع الإلكتروني للوزارة، الشكاوى الواردة للمكتب عبر قنوات التواصل المختلفة "جهات حكومية ، برقية ، خطاب ، فاكس ، تليفون ... "، تطبيق ارتفاع شكوى الفواتير وSMS وخدمة الخط الساخن 121 التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

وتهدف تلك الخدمات إلى تحقيق المشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن، وذلك في إطار التنمية المستدامة لمصرنا الحبيبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك