البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده يحصل على جائزة الأفضل فى الابتكار و رضاء العملاء

محمد بدير وفريق عمل
محمد بدير وفريق عمل إدارة جودة الاداء بالبنك

حصل بنك عوده - مصر على لقب أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال افريقيا في التحول إلى التركز على البيانات ، وأفضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020 "Best Data-Centric Transformation & Managing Customer Journey in the MENA region for the year 2020".

وجاء ذلك من مؤسسة تراستد ادفايزرز Trusted Advisors ، حيث عقد حفل توزيع الجوائز بالمغرب في 31 من يناير 2020 ، وتسلم البنك الجائزة بعد عرض تجربته الفريده وتوضيح نموذج تميز في الخدمة بشكل عام وتأثيره على الكفاءة التنظيمية التشغيليه ورضاء العملاء.

وأوضحت المؤسسة في بيان ، أن نجاح مبادرات التحول في بنك عوده-مصر هو نتيجة للإدارة الاستباقية الصائبة التي تدرك أهمية تجربة العملاءCustomer Experience وقضايا الابتكار.  

ويعمل بنك عوده على تطوير الصورة الذهنيه لعلامته التجارية دائما من خلال الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء مع التركيز على أهمية سهولة التواصل معهم ، كما تركز جهود التحول التي ينتهجها البنك على نشر ثقافة الاهتمام بالعملاء بهدف تحسين تجربتهم المصرفية وتقديم مسارات مصرفية أكثر ابتكاراً مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمى. 

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده -مصر، إن البنك يعمل على تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ايماناً بمبدأ العميل أولاً وحرصاً على تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم.

وتعد مؤسسة Trusted Advisors متخصصة في الاستشارات والأبحاث والخدمات المهنية التي تهدف إلى تحديد الممارسات التحويلية عالية التأثير، وإيضاح التطورات الحيوية المرتبطة بديناميكيات التحول، وزيادة الوعي بالتحديات الرئيسية التي تعوق النجاح  الإداري لإحداث التغيير، بالإضافة الى عرض الممارسات التي أثبتت نجاحها في سياقات تنظيمية معينة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك