البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مصر تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة.. مارس المقبل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم الأربعاء 5 فبراير ، الدكتورة هاربين أرورا مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة ، لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية الخاصة بالمنتدى والذي سيعقد لأول مرة في مصر خلال شهر مارس المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها وتطلعها لإستضافة مصر المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة والتى تعد أول دولة يعقد فيها المنتدي خارج مقره الأصلي الهند ، ومؤكده على كون المنتدى فرصة متميزة لرائدات الأعمال من جميع انحاء العالم في الالتقاء في مكان واحد وبحث سبل التعاون والفرص المتاحة نحو تمكين المرأة اقتصادياً .

واستعرضت الدكتورة مايا مرسي أهم التحضيرات التى ستتم خلال المنتدى ، واهم الشخصيات العامة والاقتصادية والاستثمارية والفنانين على المستوى المحلي والعالمي الذين سيشاركون في المنتدي.

وأكدت الدكتورة هاربين ارور ، أن انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في مصر يرسل رسالة للعالم أن مصر رائدة في مجال تمكين المرأة اقتصادياً على مستوى المنطقة، مشيرة إلى أن هناك رائدات اعمال مشاركات في المنتدى من أكثر من 70 دولة حول العالم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك