موقع المصدر

ads
ريادة أعمال

مصر تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة.. مارس المقبل

الأربعاء 05 فبراير 2020 - 04:35 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
طباعة
المصدر - خاص
استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم الأربعاء 5 فبراير ، الدكتورة هاربين أرورا مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة ، لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية الخاصة بالمنتدى والذي سيعقد لأول مرة في مصر خلال شهر مارس المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها وتطلعها لإستضافة مصر المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة والتى تعد أول دولة يعقد فيها المنتدي خارج مقره الأصلي الهند ، ومؤكده على كون المنتدى فرصة متميزة لرائدات الأعمال من جميع انحاء العالم في الالتقاء في مكان واحد وبحث سبل التعاون والفرص المتاحة نحو تمكين المرأة اقتصادياً .

واستعرضت الدكتورة مايا مرسي أهم التحضيرات التى ستتم خلال المنتدى ، واهم الشخصيات العامة والاقتصادية والاستثمارية والفنانين على المستوى المحلي والعالمي الذين سيشاركون في المنتدي.

وأكدت الدكتورة هاربين ارور ، أن انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في مصر يرسل رسالة للعالم أن مصر رائدة في مجال تمكين المرأة اقتصادياً على مستوى المنطقة، مشيرة إلى أن هناك رائدات اعمال مشاركات في المنتدى من أكثر من 70 دولة حول العالم .

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى