البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية»: مد العمل بأسعار 2019 لأراضي المناطق الصناعية

 الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على مد العمل بالأسعار السابق العمل بها خلال عام 2019 للأراضي "بنشاط صناعي" بالمناطق الصناعية بالمدن الجديدة، والمنتهي العمل بها في 31-12-2019، وذلك حتى 30-6- 2020 للسداد الفوري.

وقال الدكتور عاصم الجزار فى بيان اليوم الأربعاء 5 فبراير ، إنه في حالة السداد على أقساط يتم إضافة أعباء التمويل طبقاً لفائدة البنك المركزي وقت السداد، بالإضافة إلى 2% طبقاً لموافقة مجلس الوزراء، وكتاب وزارة المالية.

وأضاف الجزار أن مجلس إدارة الهيئة وافق أيضاً على تخصيص 11 قطعة أرض بمدينة القاهرة الجديدة، بمساحة إجمالية نحو 46 فداناً، وتخصيص 8 قطع أراضٍ بمدينة العاشر من رمضان، بمساحة إجمالية نحو 13 فداناً".

وأشار إلى إلغاء تخصيص قطعة الأرض رقم 241 بالمنطقة الصناعية "جنوب 6 مليون م2"، مع تطبيق اللائحة المعمول بها بالهيئة، حيث أن الشركة قامت باستلام الأرض وتخصيص قطعة الأرض رقم 15 بالمنطقة الصناعية جنوب A6، لإقامة مصنع لتصنيع أرفف معدنية عامة.

ونوه الوزير إلى أن المجلس وافق أيضا على تخصيص 6 قطع أراضٍ بمدينة الشروق بمساحة إجمالية نحو 2.5 فدان، بالإضافة إلى تخصيص قطعة أرض بمساحة 15 ألف م2 بمدينة 6 أكتوبر لإقامة مستشفى وتخصيص قطعة الأرض رقم 3 بمساحة نحو 26.5 ألف م2، بالامتداد الغربي للمنطقة الصناعية الثامنة بجوار محطة الكهرباء بمدينة السادات، لإقامة نشاط صناعي "كيماوي – هندسي"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك