البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية» توافق على مشاركة المطورين في «الإسكان الاجتماعي»

 الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على مشاركة المطورين العقاريين في إنشاء الوحدات السكنية بمشروع "الإسكان الاجتماعي" بالمدن الجديدة.

ونصت الموافقة على إبرام اتفاق إطاري بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتحديد آلية التعامل مع جهتين داخل قطعة الأرض الواحدة، وتحديد مسئولية كل جهة "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري – المطور العقارى".

وأعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافق على تخصيص قطعة الأرض بمساحة 25 ألف م2 بمدينة بدر لصالح شركة الاتحاد العربى للنقل البرى والسياحة "إحدى الكيانات التابعة للدولة التى تقدم خدمات نقل بتعريفة محددة"، لإقامة جراج نموذجى بالمدينة، بنظام البيع، على أن يتم العرض على اللجنة المختصة بالتسعير لتحديد قيمة المتر المربع من الأرض.

ووافق المجلس على تخصيص عدد من الوحدات بمدينتى الصالحية الجديدة وبنى سويف الجديدة لصالح وزارة العدل، وتخصيص قطعتى الأرض رقم "أ" بمساحة 8300 فدان، ورقم "ب" بمساحة 1950 فداناً، لصالح المشروع القومى لإنتاج البذور، بمدينة السادات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك