البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«إنترناشيونال فاينانس»: محفظة المصرف المتحد أفضل منتج رقمي فى 2019

المصرف المتحد يتسلم
المصرف المتحد يتسلم الجائزة

أعلنت مجلة انترناشيونال فاينانس IMF نتائج الجوائز العالمية للمؤسسات عن عام 2019 ، حيث حصدت محفظة UB الرقمية للمصرف المتحد جائزة افضل منتج رقمي ، وذلك في حفل كبير أقيم بمدينة دبي بدولة الامارات الخميس الماضي.  

وتسلم الجائزة أحمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات المصرف المتحد، والذي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الجائزة الهامة التي تعتبر شهادة تميز للمصرف المتحد في تقديم الحلول المالية المبتكرة بالسوق.  

وأضاف أحمد حلمي ، أن المصرف المتحد يعمل وفق استراتيجية تهتم بتشجيع وتدعيم الحلول المبتكرة والخدمات المالية الذكية لتحقيق الشمول المالي وتنشيط حركة التجارة المحلية والعالمية.  

وقال إن محفظة UB الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب، حيث تقدم باقة من الخدمات المالية المتميزة ، منها "السداد الالكتروني للفواتير المستحقة - شحن الهاتف المحمول – ايداع الاموال في المحفظة خصما من الحسابات المصرفية – الاستعلام عن الحركات والمعاملات – سداد كروت الائتمان – شحن البطاقات المدفوعة مقدما – الحصول علي كشف حساب بنكي الكتروني – سحب الاموال من المحفظة – سداد قيمة الخدمات مباشرة من المحفظة" ، فضلا عن تحويل الاموال مباشرة من محفظة الي محفظة اخري.  

وتعد مجلة انترناشيونال فاينانس IMF أحد أكبر المؤسسات الاعلامية المتخصصة في مجال اسواق المال والاعمال علي مستوي العالم خاصة في الاسواق الناشئة، ومقرها الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك