موقع المصدر

ads
عقارات

«مينا للمقاولات» تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات خلال 2020

الإثنين 20 يناير 2020 - 06:03 م
جريدة المصدر
طباعة
محمود خضر
فؤاد: تسليم المرحلة الأولى من «مينا سيتى سينترل» خلال عام ونصف بواقع 16 برج

قال محمد فؤاد العضو المنتدب لشركة مينا للتجارة والمقاولات ، إن الشركة تدرس حالياً المشاركة بعض المعارض الداخلية والخارجية ببعض دول الخليج خلال العام الجاري، من أجل استكمال تسويق مشروعيها التى تقوم بتنفيذهما باستثمارات تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 450 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروعين خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بجميع مشروعاتها خلال الـ 3 سنوات المقبلة، بالتزامن مع بدء تحسن السوق السكنى خلال الفترة المقبلة بعد حالة البطء التى اصابت التعاملات خلال العام السابق.

ونوه إلى أن الشركة تعتزم خلال الأيام القليلة المقبلة بدء أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروعها «مينا سيتى سينترل» بشارع التحرير بالدقي، بعد الانتهاء من أعمال الحفر والتسوية وتجفيف الأرض، لافتاً إلى أن الشركة قامت خلال العام الماضى بضخ نحو 100 مليون جنيه فى أعمال التأسيس الأولية به ، وتستهدف الشركة تسليم أول مراحل المشروع "16 برج" خلال عام ونصف من الآن.

وأوضح أن الشركة تقوم حالياً بتسويق الشق التجارى بالمشروع بواقع 18 ألف متر مساحة بيعية منوهاً عن مفاوضات الشركة مع مجموعة كارفور التجارية للحصول على 3 آلاف متر بالشق التجارى بالمشروع الذى يتم تنفيذه بحجم استثمارات تصل إلى نحو 1.1 مليار جنيه.

ولفت إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 25 ألف متر بواقع 19 برج منها 16 برج فى المرحلة الأولى و3 أبراج بالمرحلة الثانية بعدد وحدات يصل إلى نحو 1400 وحدة سكنية موضحاً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 1150 وحدة بالشق السكنى بالمشروع وتستعد لطرح المرحلة الثانية قريباً بواقع 3 أبراج سكنية.

وذكر أن الشركة ستبدأ خلال الفترة المقبلة أعمال إنشاءات مشروعها «إيكو» بالساحل الشمالى فور الحصول على الرخصة الجديدة للمشروع على مساحة 50 فدان بواقع 500 وحدة انتهت الشركة من تسويق نحو 25 % من المشروع الذى يتم تسليم أول مراحله خلال 3 سنوات من الآن.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads