البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تدشين مشروع جديد بالساحل الشمالى

10 مليارات جنيه استثمارات «آكام العقارية» بالعاصمة الإدارية

 إدريس محمد العضو
إدريس محمد العضو المنتدب لشركة آكام العقارية

كشف إدريس محمد العضو المنتدب لشركة آكام العقارية، أن استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بلغت نحو 10 مليارات جنيه، مشيراً إلى اعتزام الشركة تطوير مشروع جديد بالمدينة على مساحة 40 فدان بحجم استثمارات يصل إلى نحو 5 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة تستعد حالياً لطرح المشروع نهاية الربع الأول من العام الجاري، تقوم حالياً بإعداد الدراسات البيعية الخاصة به، تمهيداً لطرحه بالحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق أول مرحلتين من مشروعها سيناريو بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان، وحققت حجم مبيعات بالمرحلتين بلغ نحو 1.8 مليار جنيه، لافتاً إلى أن الشركة تقوم حالياً بتسويق المرحلة الثالثة من المشروع على أن تنتهي منها بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أن المراحل الثلاثة تتضمن نحو 1000 وحدة سكنية، وتعتزم الشركة تأجيل طرح المرحلة الرابعة من المشروع والبدء في طرح المشروع الجديد بنفس الحي R7 للبيع.

وقال إن مشروع سيناريو الذي تنفذه الشركة بحجم مبيعات يصل إلى نحو 5 مليارات جنيه يتضمن تنفيذ مول تجاري على مساحة 20 ألف متر.

وتعتزم الشركة ضخ نحو 400 مليون جنيه بأعمال المقاولات الخاصة بالمرحلة الأولى خلال العام الجاري، لافتاً إلى أن الشركة وصلت حتى الآن إلى تنفيذ نحو 15% من إنشاءات المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك