موقع المصدر

ads
عقارات
باستثمارات 4 مليار جنيه

«المقاولون العرب للاستثمارات» تطرح «توين تاورز» المعادى.. مارس المقبل

الإثنين 20 يناير 2020 - 04:57 م
المهندس محمد الخولانى
المهندس محمد الخولانى
طباعة
محمود خضر
قال المهندس محمد الخولانى مدير ادارة التسويق والمبيعات بشركة المقاولون العرب للاستثمارات ACI، إن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 500 مليون جنيه بـ 3 مشروعات ، هى جرين هيلز وفيفينز وتوين تاورز ، بعد أن حققت خلال العام الماضى مبيعات تعاقدية بلغت نحو 300 مليون جنيه .

وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ حجم أعمال باستثمارات تصل إلى نحو 10 مليارات جنيه، تتضمن محفظة عقارية خاصة بها ومحفظة عقارية تقوم بادارتها لصالح المقاولون العرب - الشركة الأم -.

وأضاف أن الشركة تقوم حالياً بإنهاء أعمال المرحلة الأولى من مشروعها «جرين هيلز» بطريق النصر، تمهيداً لتسليمها مطلع شهر سبتمبر المقبل وتمثل 20 % من المشروع الذى يضم نحو 760 وحدة سكنية وعدد محدود من الوحدات التجارية والإدارية.

ولفت إلى أن المشروع عبارة عن كمبوند عمارات مملوك لشركة المقاولين العرب ، تقوم الشركة بإدارته تم البدء فيه منذ عامين، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه بالكامل نهاية عام 2023 ، مضيفاً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 60 % من المشروع حتى الآن.

ونوه إلى وجود مذكرات تفاهم مع عدد من البنوك لتمويل عملاء المشروع متوقعاً زيادتها خلال الفترة المقبلة، بعد مبادرة البنك المركزى لإسكان متوسطى الدخل بنحو 50 مليار جنيه خاصة أن أسعار الوحدات بالمشروع لا تتخطى 2 مليون جنيه.

وتستعد الشركة حاليا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها «Vivens» بالحى الرابع بمدينة الشروق، وستبدأ فى تنفيذ اعمال الانشاءات مطلع شهر فبراير المقبل، مشيراً إلى ان المشروع يقام على مساحة 35 فدان ويضم عدد 217 فيلا ونادى اجتماعى ومول تجارى وبحيرات مائية ومساحات خضراء.

وأوضح أن المشروع يتضمن فيلات مستقلة بمساحات تتراوح من 360 متر مربع إلى 426 متر مربع وتوين هاوس بمساحات من 247 متر مربع إلى 282 متر مربع وتاون هاوس بمساحات 221 متر مربع إلى 222 متر مربع ، تم الانتهاء من تسويق 90% من المرحلة الاولى من المشروع، وتعتزم طرح المرحلة الثانية خلال الايام القليلة المقبلة.

وأضاف مدير إدارة التسويق والمبيعات بالمقاولون العرب للاستثمارات ، أنه من المقرر تنمية المحفظة العقارية التى تمتلكها الشركة، وكذلك المحفظة العقارية التى تمتلكها شركة المقاولون العرب، وتعتزم مطلع شهر مارس المقبل بدء أعمال تنفيذ مشروع «توين تاورز» المقام على مساحة 5600 متر بكورنيش المعادى بحجم استثمارات يصل إلى نحو 4 مليارات جنيه.

وقال إن المشروع يضم 700 وحدة سكنية فندقية، وتقوم حاليا بالتفاوض مع بعض العلامات الفندقية العالمية لإدارة المشروع، وستعلن الشركة عنها فور توقيعها.

ولفت إلى أن المشروع يتم تنفيذه على غرار أبراج توين تاوزر بماليزيا ، ويضم طابقين لإنتظار السيارات « جراج» وطابقين مول تجارى و وبرجين سكنيين بارتفاع 30 دور، تستهدف الشركة الانتهاء من تنفيذه خلال 3 سنوات من الآن.

وأوضح أن الشركة تقوم أيضاً بوضع التصميمات الخاصة بمشروع ادارى بكورنيش المعادى على مساحة 5400 متر بمساحة بيعية تصل إلى نحو 36 ألف متر على 13 طابق تستهدف الشركة تسويقه للعلامات التجارية العالمية.

وذكر أن الشركة تدرس حالياً إعادة تشغيل مول « نايل مول» المملوك للشركة الذى تم إغلاقه مع أحداث يناير 2011 وتدرس الشركة إعادة تشغيله من خلال طرحه للشراكة أو للبيع لأحد المستثمرين.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads