البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

2 مليار جنيه استثمارات الشركة بالعاصمة

«ساك للتطوير» تضخ 220 مليون جنيه فى إنشاءات سوينيو بالعاصمة الادارية

المهندس أحمد قدرى
المهندس أحمد قدرى الرئيس التنفيذى لشركة ساك للتطوير العقاري

كشف المهندس أحمد قدرى الرئيس التنفيذى لشركة ساك للتطوير العقاري، عن بدء الشركة منذ أيام تنفيذ مشروعها "ايليت" بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع شركة لاند مارك على مساحة 5500 متر.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 250 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 2020 من المشروع الإدارى التجارى بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية، موضحاً أن الشركة تستهدف تسليم المشروع خلال عام 2022.

وتستعد الشركة حالياً لبدء تنفيذ إنشاءات المرحلة الثالثة من مشروعها «سوينيو» بالعاصمة الإدارية الجديدة وانتهت حتى الآن من تسويق 75 % من المشروع بالكامل ويضم وحدات بمساحات تتراوح بين 115 و327 متر لتناسب متطلبات العملاء لافتاً إلى أن المشروع يتضمن مول تجارى يشمل محلات تجارية وكافيتريات ومطاعم ومناطق للترفيه وملاهى وأماكن للتنزه.

وقال إن الشركة انتهت من تسويق المرحلتين الأولى والثانية من المشروع والتى تمثل نحو 50 % من المشروع المقام على مساحة 11 فدان فى الحى السكنى R7 بالعاصمة الإدارية وهو مشروع سكنى متكامل الخدمات يضم 12 عمارة سكنية مشيراً إلى أنه تم البدء فى أعمال الإنشاءات بالمرحلتين الأولى والثانية منذ 5 أشهر.

وأوضح أن الشركة تعتزم ضخ نحو 220 مليون جنيه فى أعمال المقاولات بالمرحلتين الأولى والثانية خلال عامى 2020 و2021 منها 100 مليون جنيه لأعمال المرحلة الأولى على أن تبدأ إنشاءات المرحلة الثالثة من المشروع شهر يونيو المقبل.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 500 مليون جنيه بمشروعى سوينيو السكنى وذا فى التجارى الإدارى السكنى لافتاً إلى انه يتم تنفيذ المشروع على مساحة 7300 متر بمساحة بنائية 16 ألف متر قامت الشركة بطرحه للبيع منذ شهر ونصف ويتضمن عدد من الشقق الفندقية ومحلات تجارية ومكاتب إدارية.

وذكر قدرى أن شركته تستهدف تسليم المشروعات الثلاثة تباعاً من نهاية عام 2021 وحتى مطلع عام 2022 موضحاً أن حجم استثمارات الشركة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بلغ حتى الآن نحو 2 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك