البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«IPS» تطلق معرضين عقاريين فى «الإمارات» و«السعودية» مارس وأبريل 2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال العقيد محمد الصعيدى المدير التنفيذى لشركة الاستراتيجى الإماراتية بمصر وأفريقيا ، إن الشركة تستعد حالياً لتنظيم معرضين عقاريين فى الإمارات والمملكة العربية السعودية خلال شهرى مارس وأبريل المقبلين ، بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية المصرية تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم تنظيم عدة معارض بعدة دول بدءاً من العام الجارى منها معرض مهرجان دبى العقارى فى الفترة من 24 إلى 26 مارس المقبل فى مركز التجارة العالمى والذى يتزامن مع ملتقى الاستثمار الدولى ويضم أكثر من 20 شركة عقارية تعرض مشروعاتها فى مدن الجيل الرابع كالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

ولفت إلى رغبة الإماراتيين الاستثمار فى مصر باعتبارها السوق العربى الأكثر أمانا إلى جانب التقارب الكبير بين الدولتين وانتعاش التبادل الاقتصادى خاصة بعد مميزات صدور قانون الإقامة المصرى الجديد وكذلك المصريين المقيمين الذين سيتم تسويق المعرض لهم لرغبة الكثير فى الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الأخرى.

وأوضح أن المعرض الثانى يقام فى الفترة من 2 إلى 4 أبريل فى الدمام بالمملكة العربية السعودية وذلك لأول مرة وتستهدف الشركة الجالية المصرية الكبيرة بالدمام إلى جانب المواطنين من دولة البحرين والذين يتوافدون على تلك المنطقة بكثافة مع سماح المملكة السعودية لهم بالدخول.

وقال الصعيدى إن المعرض الأخير للشركة فى الرياض حقق نجاحا كبيرا وظهر واضحا فى النتائج التى حققتها الشركات المشاركة والتى تجاوزت مبيعاتها التعاقدية خلال المعرض أكثر من 600 مليون جنيه مصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك