البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مليار جنيه للوحدات التجارية والإدارية

3,5 مليار جنيه مبيعات «بريكزى» خلال 2019

أحمد سليم رئيس مجلس
أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة بريكزى

كشف أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة بريكزى لإدارة المشروعات والتسويق العقارى، أن شركته حققت مبيعات تعاقدية لصالح الغير بلغت نحو 3.5 مليار جنيه خلال العام الماضى 2019.

وأشار إلى أن الشركة حققت مليار جنيه زيادة فى المبيعات عن عام 2018 التى حققت فيه الشركة حجم مبيعات تعاقدية لصالح الغير بنحو 2.5 مليار جنيه، موضحاً أن مبيعات الشركة تركزت فى مشروعات غرب القاهرة بمدينتى الشيخ زايد و 6 أكتوبر خاصة الوحدات السكنية فى الأبراج إلى جانب مشروعات الشركات بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة حققت العام الماضى حجم مبيعات تعاقدية بالمشروعات الإدارية والتجارية والطبية بنحو مليار جنيه من إجمالى المبيعات المحققة العام الماضى خاصة فى غرب القاهرة والعاصمة وتسعى الشركة لزيادتها العام الجارى 2020.

وأوضح أن الشركة وقعت خلال العام الماضى 5 عقود تسويق حصرية وأتمت تسويق 5 مشروعات تضمنت الموندو ووست الفن ولاك فيل وذا جيت بغرب القاهرة والعاصمة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة معلناً تعاقد الشركة على تسويق 4 مشروعات حصرية جديدة نهاية العام الماضى تقوم بتسويقها خلال العام الجارى 2020 ضمن خطة الشركة للتوسع فى التسويق الحصرى وتنويع محفظتها العقارية.

واعتبر أن الإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات بالتوازى مع التسويق سيكون الحصان الرابح لدى الشركات العقارية خلال العام الجديد من اجل الحفاظ على مصداقية الشركة لدى العملاء وتجنب المخاطر الناتجة عن تأخر التنفيذ متوقعاً أن تشهد منطقة غرب القاهرة منافسة كبيرة خلال العام الجارى مع دخول عدد من الشركات الكبيرة لتنمية مشروعات بها خاصة توسعات مدينة الشيخ زايد إلى جانب مدينة 6 أكتوبر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك