البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«العامة للبترول»: حفر 40 بئراً باستثمارات 2,6 مليار جنيه خلال 2020-2021

الجمعية العامة للشركة
الجمعية العامة للشركة العامة للبترول

ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، أعمال الجمعية العامة للشركة العامة للبترول لاعتماد موازنتها التخطيطية للعام المالى 2020-2021.

ووجه الوزير بالاستمرار فى تنفيذ برنامج تطوير التسهيلات الإنتاجية والبنية الأساسية ، وشدد على سرعة إنجاز المشروعات الاستكشافية والتنموية فى حقول الشركة والالتزام بالجدول الزمنى للمساهمة فى تحقيق خطط القطاع لزيادة الإنتاج ، خاصة من الزيت الخام.

وشدد على أهمية توفير بيئة عمل آمنة وتحقيق أعلى درجات السلامة و التوافق البيئى بمناطق الإنتاج ، مطالباً كذلك بالتركيز على استكشاف فرص ومشروعات جديدة تحقق نقلة نوعية ملموسة للشركة وتسهم في إضافة المزيد من الإنتاج والاحتياطيات ، معرباً عن ثقته الكاملة فى أن الشركة العامة للبترول لديها من القدرات والكوادر المؤهلة والعناصر الشابة المتميزة التي تؤهلها لتحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة . 

واستعرض المهندس نبيل عبدالصادق رئيس الشركة العامة للبترول ، خطة العمل التى تتضمن أكثر من محور لضمان بلوغ أهداف زيادة الإنتاج وتعظيم الاحتياطى والتشغيل الآمن وحماية البيئة وأن هذه المحاور مستمدة من برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول.

وأوضح أنه من المخطط الوصول بإجمالى إنتاجها إلى حوالى 106 ألف برميل مكافىء يومياً من حقولها المختلفة ونصيبها من إنتاج مناطق المشاركة ، لافتاً إلى أنها ستنفذ برنامج عمل لحفر 40 بئراً استكشافياً وتنموياً جديداً في حقولها المختلفة باستثمارات 2.6 مليار جنيه ، بالإضافة الى إصلاح وإعادة تكملة 33 بئراً آخراً لبلوغ هذا الهدف .

وذكر أن الشركة تعتزم حفر 36 بئراً تنموياً وإصلاح 24 بئراً أخرى فى إطار برنامج عمل مشترك مع عدد من الشركات الأجنبية في مناطق اتفاقيات المشاركة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك