البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يستهدف الوصول إلي 25 فرعاً إلكترونياً بنهاية 2020

هشام عكاشه رئيس مجلس
هشام عكاشه رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري

أكد هشام عكاشه رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري ، أن البنك يستهدف الوصول لعدد 25 فرعًا للخدمة الالكترونية بنهاية 2020 ، مع الأخذ في الاعتبار أن اختيار الاماكن يكون بعناية فائقة طبقا لمعايير تم وضعها  بدقة كالموقع الجغرافي المناسب ، الشريحة المستهدفة من العملاء، الفئة العمرية.

ويأتى ذلك بالإضافة إلى عوامل أخرى ضرورية مع العلم ان الخدمات المطروحة حاليا هي مرحلة اولى ويتم العمل على استحداث خدمات اخرى طبقا لدراستنا للسوق والتغيرات المحلية والعالمية وما يناسب احتياجات عملاء البنك. 

وأوضح عكاشة أنه منذ اطلاقها أوائل 2019 لأول مرة في مصر وفروع البنك الاهلي المصري للخدمة الالكترونية تحقق نجاحات متوالية ، وأن تلك الباقة من الفروع تعد نموذجا جديدا يقدمه البنك الأهلي المصري ضمن استراتيجيته للتحول الرقمي.

وتقوم هذه الفروع على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء بحيث تهدف الي تقديم خدمة افضل و اكثر تميزا لعملاء البنك  خاصة بالنسبة لفئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي اساس تعاملاتهم اليومية في كافة المجالات وكذا العملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة توفر الوقت و المجهود ، وهو الامر الذي يجعل البنك الأهلي المصري – كعادته - يلعب دور الريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية الالكترونية للعملاء.

ويعمل بتلك الفروع موظفين أو 3 لخدمة العملاء فقط ولكن ليس بالمعنى التقليدي فوظيفتهم هي مساعدة وارشاد العملاء والرد عن أية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل الفرع والعمل على الترويج للخدمات المصرفية الالكترونية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي عند العملاء بشكل عام.

وأشار عكاشة إلى أنه تم افتتاح 6 فروع خدمة إلكترونية منذ بداية العام الجاري وحتى الان، وهي فروع سيتي ستارز وبوينت 90 مول وفرع مول العرب وفرع سيتي سنتر إسكندرية، إضافة الى فرع سيتي سنتر الماظة وفرع نيو جيزة وقريبا الإسماعيلية والغردقة وذلك حرصا من البنك على تواجد هذه النوعية من الفروع في عواصم المحافظات دعما لنشر ثقافة الشمول المالي وتوعية العملاء لاستخدام الخدمات الالكترونية المختلفة.

ويعد فرع نيو جيزة نموذجا اخر جديدا لفروع الخدمة المتكاملة يطلقها البنك لأول مرة ايضا لزيادة قاعدة العملاء وتوسيع دائرة الخدمات المقدمة لهم ، مضيفا أن البنك ينفذ خطة انتشار مدروسة لفروعه التقليدية حيث وصل عدد الفروع الى اكثر من 500 فرع  ووحدة مصرفية منتشرة انتشارا مدروسا بكافة انحاء الجمهورية ومدعمة بأفضل الكوادر البشرية المدربة من العاملين بالقطاع المصرفي المصري، تم منها افتتاح 29 فرعًا تقليديا منذ بداية العام المالي الحالي ليصل عدد الفروع.

وأضاف يحيي ابو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري ، أن العميل يمكنه الحصول على العديد من الخدمات من فروع الخدمة الالكترونية مثل إصدار بطاقة الدفع مقدما وكشف حساب معتمد ، مع امكانية تحديث البيانات والاشتراك في خدمة الأهلي نت ومحفظة الفون كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين مع الاستفادة بباقة من الخدمات من خلال ماكينات الـ ITM .

ويستطيع العميل السحب النقدي بحد أقصى 30 ألف جنيه وكذا الإيداع النقدي بحد أقصى 50 ألف جنيه، وأيضا إيداع الشيكات للتحصيل، مع التخطيط لإتاحة خدمة تحصيل الشيكات المسحوبة علي بنوك اخري وطلب اصدار دفتر شيكات واتاحة طباعة كشف الحساب في الفترة المقبلة.

وأكدت داليا الباز نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري ، أنه يمكن للعميل فتح الحساب بمنتهي السهولة من خلال ملء استمارة فتح الحساب الكترونيا وتقديم البطاقة الشخصية والاوراق المطلوبة لفتح الحساب والتوقيع دون الحاجة للانتظار فبمجرد ان يتم فتح الحساب يتم ارسال رسالة نصية على رقم الموبايل المسجل لدي البنك متضمنة رقم الحساب الخاص بالعميل وبالتالي يكون للعميل الاختيار في امكانية عمل الايداع اللازم من خلال أي من فروع البنك او ماكينات الصراف الآلي القابلة للإيداع النقدي ، مشيرة الى ان تلك الفروع تستقبل عملاء البنك على مدار 7 ايام في الاسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك