البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ضد الخسائر المادية والأعطال

«تنمية أسوان الجديدة» يخاطب شركات التأمين لتغطية المعدات والمخازن

 مدينة أسوان الجديدة
مدينة أسوان الجديدة

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية ، شركات التأمينات العامة والممتلكات العاملة بالسوق المصرية، لتقديم العروض الفنية والمالية لتغطية ممتلكات الجهاز.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، تتضمن التغطية التأمينية لكافة المعدات والمخازن التابعة للجهاز، بجانب العهد الشخصية مع العاملين به.
وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية المعدات المملوكة للجهاز ضد جميع أخطار المقاولين شاملة على تغطيتها ضد الخسائر المادية أو الأضرار التي تلحق بالمعدات والتي تتسبب في أعطال للمعدات.

وأوضحت أن الوثيقة تشمل كذلك على توفير الحماية التأمينية لكافة المخازن التابعة لجهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الصاعقة والإشتعال الذاتي والحريق الناتج عن الانفجار، والانفجار الكيميائى وانفجار الغلايات والألات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلي.

وتابعت "الوثيقة موضوع التأمين تتضمن أيضاً على تغطية العهد الشخصية المتواجدة مع أمناء المخازن والصرافين وأمناء الخزائن، حيث تشمل على تغطية الخسائر المادية التي تلحق بصاحب العمل نتيجة تبديد وإختلاس أياً من العاملين لعهدته الشخصية".

ونوه إلى أنه من المتوقع تقدم العديد من شركات التأمينات العامة والممتلكات خلال الأيام القليلة المقبلة بعروضها الفنية والمالية للمنافسة بالمناقصة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك