البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يلتقي نواب المحافظين الجدد بالأكاديمية الوطنية للتدريب

الأكاديمية الوطنية
الأكاديمية الوطنية للتدريب

استقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الذي التقى بنواب المحافظين الجدد ضمن لقاءات وفعاليات البرنامج التدريبي المكثف لهم.

وبدأ اللواء محمود شعراوي المحاضرة بالترحيب بالنواب الجدد، مشددا على ثقل المسئولية التي وكلت إليهم، وأهمية دور كل نائب ومحافظته في مواجهة وحل المشكلات والتطويرالمستمر.

وعرض اللواء محمود شعراوي محاور الوزارة ودورها في التنسيق بين الوزارت والمحافظات، وتقديم الخدمات المحلية وتطبيق اللامركزية والحوكمة، والتطوير المستمر لرؤية الوزارة وتطوير هيكلها التنظيمي، وتنسيقها مع اللجان المختصة في مواجهة التعديات والمخالفات، والاهتمام بالكوادر البشرية وتدريبها وتطويرمنظومة التخطيط.

وأكد على ضرورة ملامسة أرض الواقع والتفاعل مع المواطنين، والصبر في حل المشكلات، والتعاون مع الإعلام فيما يخص مصلحة الوطن والمواطنين، والبحث عن الأفكار والمبادرات لصالح المواطنين وتنفيذها.

جاء البرنامج التدريبي المكثف لنواب المحافظين الجدد تنفيذًا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتدريب الـ 23 نائب الذين أدوا اليمين الدستورية في آخر نوفمبر الماضي.

وقامت الأكاديمية بتصميم البرنامج من خلال تدريبهم على مهارات القيادة الفعالة ومهارات التواصل الفعال ومهارات الذكاء العاطفي والاجتماعي والمهارات الإدارية كإدارة الوقت وإدارة الأزمات وإدارة المشروعات وإدارة فرق العمل الناجحة وإدارة وقيادة التغيير والقانون والتعريف بمبادئ الإتيكيت والعلاقات العامة والتعامل مع الجمهور.

وأنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي في أغسطس 2017، لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك