البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده يطرح شهادة «أهالينا» الثلاثية لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء

محمد بدير العضو المنتدب
محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده –مصر

طرح بنك عوده – مصر شهادة "أهالينا" الثلاثية لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت مميز يصل الي 13% سنوياً ، وذلك من منطلق ايمان البنك بأهمية المساهمة المجتمعية والضرورة بالمشاركة بفاعلية فيها.

ويبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة "اهالينا" هو 5000 جنيه ومضاعفات الالف جنيه مصري علما بأن الحد الأقصى للشراء للعميل الواحد هو 1،000،000 جنيه . 

وتختلف دورية العائد لشهادة "اهالينا" ما بين "شهري، ربع سنوي، نصف سنوي وسنوي" حسب اختيار العميل ويتم احتساب العائد في نفس يوم العمل لتاريخ شراء الشهادة.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده –مصر ، إن فكرة طرح البنك لشهادة "اهالينا" جاءت اعترافاً وتقديراً للدور الحيوي الذي تقوم به هذه الشريحة الهامة لخدمة المجتمع المصري."

وتمتلك شهاده "اهالينا" العديد من المميزات الاخرى منها إمكانية فتح حساب جارى بدون حد ادني لإضافة الفوائد الخاصة بصاحب الشهادة في تاريخ الاستحقاق بالإضافة الى استطاعة الولي الشرعي طلب اصدار الشهادة باسم القصر.  

ويجوز استرداد قيمة الشهادة استرداد جزئي او كلي بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقاً للشروط والاحكام ، هذا وتجدد الشهادة تلقائياً وفقاً للسعر المعلن لدي البنك في حينه ما لم يطلب العميل غير ذلك، كما يمكن   للعملاء الاقتراض بضمان شهادة "اهالينا" بحد أقصى 90 % من قيمه الشهادة وذلك للحصول علي قرض شخصي أو قرض سيارة أو بطاقة ائتمان. 

ويستمر بنك عوده-مصر في طرح أفضل المنتجات والخدمات المصرفية في السوق  المصرفي المصري لتتماشى مع جميع الاطياف والشرائح العمرية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك