البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وصول أول رحلة طيران بريطانية إلى شرم الشيخ بعد توقف 4 أعوام

وصول أول رحلة طيران
وصول أول رحلة طيران بريطانية إلى شرم الشيخ

وصلت أولى الرحلات الجوية البريطانية المباشرة التابعة لشركة "انتر اير"، اليوم الخميس 19 ديسمبر ، إلى مطار شرم الشيخ الدولي قادمة من برمنجهام بلندن وعلى متنها 110 ركاب، بعد توقف استمر 4 أعوام. 

وتم استقبال الطائرة بهذه المناسبة بتقليد رش المياه ، فيما قام فريق من العلاقات العامة بالمطار بتقديم الورود والهدايا إلى الركاب والتقاط الصور التذكارية معهم وذلك مواكبة مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة .

وأكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى في بيان ، أن جميع المطارات المصرية تطبق كافة الإجراءات الأمنية ومعايير السلامة والأمان الدولية وتعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين .

وقال إن عمليات التطوير التي شهدتها المطارات المصرية مؤخرا، وشملت تحديث ورفع الكفاءة بالإضافة إلى المشروعات التوسعية، فضلا عن تعزيز المنظومة الأمنية؛ ساهم في تعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها مصر في مجال صناعة النقل الجوي إقليميا ودوليا.

وأضاف أن وزارة الطيران المدني تحرص على التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية من أجل زيادة وتنمية حجم الحركة السياحية الوافدة من وإلى مصر، خاصة وأن قطاع الطيران يعد من أهم القطاعات المساهمة في الاقتصاد القومي .

ومن المقرر أن تصل رحلة أسبوعيا لشركة "انتر اير" من لندن إلى شرم الشيخ، وذلك في تشغيل الموسم الشتوي الحالي، وسيتم تشغيل 10 رحلات أسبوعية لشركة "توى فلاي" في بداية الموسم الصيفي القادم، فيما يضع عدد من الشركات الإنجليزية الأخرى جداول تشغيل رحلاتها خلال الفترة القادمة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك