البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

السيسي يمنح بنك القاهرة شهادة تقدير لإسهاماته في دعم صندوق «تحيا مصر»

طارق فايد رئيس مجلس
طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة يتسلم شهادة التقدير

أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي لمنح البنك شهادة تقدير تكريماً لدوره الفعال في دعم أنشطة صندوق تحيا مصر.

وأشار الى أن هذا التكريم جاء تتويجا لمساهمات بنك القاهرة الرائدة في مجالات المسؤولية المجتمعية وتكريساً لجهوده فى ترسيخ مفاهيم العمل المجتمعى والتنمية، والقيام بدوره المتميز فى دعم مبادرات المسؤولية المجتمعية التى تهدف إلى تقديم العون والمساندة لكافة الأفكار والمبادرات التى تسهم فى تنمية المجتمع، التى تتماشى مع رؤية الدولة 2030 وذلك فى مختلف القطاعات الحيوية . 

وأكد فايد إلتزام بنك القاهرة بدعم كافة أنشطة صندوق تحيا مصر من خلال العديد من المبادرات والمشروعات القومية التي تساهم في دعم خطط التنمية الشاملة في المجتمع ، ومنها الصحة وتمكين المرأة والشباب والتدريب المهنى ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى المجتمع ومبادرات تنمية القري ، والمشاركة فى مشروع حى الأسمرات بمنطقة المقطم والمخصص لقاطنى العشوائيات، حملة القضاء على فيروس سى ، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلي دراسة المشاركة في عدداً من المشروعات المجتمعية الجديدة خلال عام 2020.

وتتزايد مسئوليات وواجبات البنك تجاه المجتمع المصري مع بداية كل عام جديد وذلك عبر زيادة المخصص المالي الذى يتم توجيهه لدعم مبادرات المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات عبر مشاركة الجهات المختلفة.

وأوضح فايد أنه يتم اختيار المشروعات والمبادرات التي يتبناها بنك القاهرة وفقا لقواعد ومعايير محددة تركز علي تغطية كافة محافظات الجمهورية مع مراعاة تكثيف تواجد البنك داخل محافظات الصعيد والتركيز بشكل كبير  علي دعم ومساندة كافة فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة المعيلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك