البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تعلن زيادة رحلاتها إلى نقاط دولية خلال موسم صيف 2020

الطيار أشرف الخولي
الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية

قال الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، إنه تقرر زيادة رحلات العديد من النقاط بقارة أوروبا وأسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط خلال موسم صيف 2020.

ويأتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصر للطيران الناقل الوطني وعضو تحالف ستار العالمي لتطوير شبكة خطوطها الدولية وتقديم خدمة أفضل لعملائها بإضافة المزيد من الترددات إلى النقاط الهامة بشبكتها التي تمتد إلى أكثر من 70 نقطة حول العالم.

وأوضح أنه من المقرر أن تزيد رحلات الشركة إلى واشنطن من 3 إلى 4 رحلات إسبوعيا وتورونتو من 6 إلى 7 رحلات أسبوعيا ، أما قارة أوروبا تقرر زيادة الرحلات إلى إسطنبول من 14 رحلة إسبوعيا إلى 21 رحلة اسبوعيا وفيينا من 6 إلى 7 رحلات إسبوعيا وبرلين من 5 إلى 6 رحلات وموسكو من 3 إلى 4 رحلات أسبوعياً.

وتقررفي قارة أفريقيا زيادة الرحلات إلى الخرطوم من 17 إلى 20 رحلة أسبوعيا وإلى جوبا من رحلتين إلى 3 رحلات و لاجوس من 5 رحلات إلى 11 رحلة أسبوعيا ، أما في الشرق الأوسط تقرر زيادة رحلات الكويت من 28 إلى 42 رحلة أسبوعيا ودبي من 25 إلى 28 رحلة ، وفي قارة أسيا من المقرر أن تزيد رحلات مومباي من 4 إلى 5 رحلات أسبوعيا وطوكيو من رحلتين إلى 3 رحلات أسبوعيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك