البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مختبر منتدى شباب العالم يواصل دعمه لرواد الأعمال الشباب

فعالية WYF Labs
فعالية WYF Labs

انطلقت صباح اليوم الأحد 15 ديسمبر، فعالية WYF Labs ، بحضور عدد من المتحدثين المتخصصين في مجالات ريادة الأعمال والتكنولوجيا وعدد كبير من الشباب المشارك في فعاليات المنتدى من مختلف الجنسيات.

وقدمت هنوادة أبو يوسف نبذة مختصرة عن WYF Labs وخبرتها في مجال التسويق ومساعدة الشركات الناشئة وإيجاد الحلول المتكاملة لدعم الشركات الناشئة.

واستعرضت رؤيتها ورسالتها، مشيرة إلى أنه سيتم استقبال 29 متحدث من 13 دولة والذين سيقومون بدورهم عرض 30 شركة ناشئة، وهناك 33 متحدث عن 36 شركة ناشئة أخرى في أربع ورش عمل مختلفة من عدد 17 دولة.

وتحدثت لمياء الرشيدي عن تجربة أمير شريف مؤسس "شركة وظف" وأشهر رواد العمال في المنطقة العربية، وقامت بتعريف Ecosystem Stakeholders وهو عبارة عن شبكة علاقات بين رواد الأعمال وقطاع الأعمال العام والخاص والتمويل وشبكة دعم رواد الاعمال، ومن خلال تلك العلاقات يتم تحقيق التعاون الحقيقي والدعم الكافي للشركات الناشئة.

ويتم تشجيع رواد الأعمال في مدينة أسوان والبدء في إنشاء مشروعات مختلفة وتقوم الدولة بدعمهم وتمويلهم للتوسع والنمو، يتم دعم وتمويل رواد الأعمال بالدورات التدريبية المناسبة لهم في مختلف المحافظات من خلال الدورات التدريبية الإلكترونية لرفع جودة التدريب والتعليم مثل كورسيرا.


عن منتدى شباب العالم

ويعد منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع ، وشهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من 5 ألاف من شباب العالم.

وانطلقت نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل "Block-Chain" والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك