البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تنفيذ 50% من الهياكل الخرسانية

«جراند بلازا» تضخ 300 مليون جنيه فى إنشاءات «لاميرادا» المستقبل

المهندس شريف فاروق
المهندس شريف فاروق عثمان

كشف المهندس شريف فاروق عثمان رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري، أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 50 % من الهياكل الخرسانية لوحدات المرحلة الأولى من مشروع «لا ميرادا المستقبل سيتي» بواقع 456 وحدة، موضحاً أن الشركة ستبدأ فى أعمال المرحلة الخامسة والتى تتضمن نحو 1050 وحدة ليصل إجمالى عدد وحدات المرحلتين 1500 وحدة سكنية داخل حيز التنفيذ مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم الانتهاء من تنفيذ أعمال الخرسانات والمبانى الخاصة بها، بنهاية العام الجديد 2020 على أن تقوم باستكمال أعمال تنفيذ 600 وحدة أخرى ضمن وحدات المشروع تمهيداً للانتهاء منها بنهاية عام 2022.

ولفت إلى أن الشركة لم تطرح حتى الآن المراحل الثانية والثالثة والرابعة بواقع 700 وحدة سكنية بخلاف 46 تاون هاوس وتنتظر الشركة تحسن اوضاع السوق خلال العام المقبل 2020 من اجل طرحهم للبيع موضحاً أن الاقبال على مدينة المستقبل سيتى سيشهد زيادة هائلة خلال العام المقبل مدفوعاً بتشغيل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة تقوم سنوياً بسداد نحو 250 مليون جنيه هى إجمالى أقساط الارض بالإضافة إلى اعتزامها ضخ نحو 250 – 300 مليون جنيه فى أعمال الانشاءات بالمشروع خلال العام المقبل 2020.

وأضاف أنه مع انخفاض أسعار الفائدة وتدشين مبادرة البنك المركزى لتمويل إسكان متوسطى الدخل بنحو 50 مليار جنيه سيشهد السوق حالة من الرواج خاصة أن القرارات المذكورة ستساهم فى رفع القدرة الشرائية للعملاء بعد تأثرها خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك