البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يوجه برفع درجة الاستعدادات القصوى لمؤتمر أسوان للسلام

وزير الطيران المدنى
وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان

وجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني برفع درجة الاستعدادات القصوى بمطار أسوان الدولي في كافة المرافق، استعدادا لمؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة، والمقرر إقامته يومي 11 و 12 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوزير الطيران المدني بمطار أسوان، اليوم الأحد 8 ديسمبر، لمتابعة التحضيرات الخاصة باستقبال ضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر.

وشدد المصري علي ضرورة التنسيق الجيد بين كافة الجهات المعنية والأجهزة الأمنية وفرق العلاقات العامة بالمطار، للإشراف علي إنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة مع توفير أعلي درجات الراحة والأمان لجميع الضيوف.

وذكر بيان صادر عن وزارة الطيران ، أن وزير الطيران تفقد صالات السفر والوصول واستراحات الخدمة المميزة للتأكد من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة التي تمت بالمطار، مؤكدا أن الوزارة تسخر كامل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف المؤتمرات والأحداث والمعارض المختلفة التي تستضيفها الدولة وأن جميع المطارات المصرية جاهزة بشكل تام لمثل هذه الفعاليات، والتي تعزز من مكانة مصر كمركز عالمي لاستضافة المؤتمرات والأحداث العالمية.

يذكر أنه تم الانتهاء من أعمال رفع كفاءة المطار وتطويره والتي شملت إحلال وتجديد صالة الخدمة المميزة، وتم تخصيص كاونترات لإنهاء إجراءات الوصول والمغادرة للوفود المشاركة بالمؤتمر، كما تم الانتهاء من تخطيط 14 استاندا لاستقبال أكبر عدد من الطائرات وتحسين كفاءة ساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجي، لظهور المطار بالصورة اللائقة والمشرفة باعتباره الوجهة الأولي لضيوف المؤتمر في أسوان.

وتقوم الشركة الوطنية "مصر للطيران" بدور الناقل الرسمي للمؤتمر وتحرص علي تقديم كافة تسهيلات السفر للمشاركين في الحدث، حيث خصصت مصرللطيران طائراتها الجديدة من طراز الأيرباص A220 - 300 المزودة بكافة وسائل الرفاهية بجانب الطرازات الأخري.

ورافق الوزير في جولته الطيار وائل النشار رئيس الشركه المصريه للمطارات واللواء باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك