البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده - مصر يشارك في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي

بنك عوده - أرشيفية
بنك عوده - أرشيفية

يشارك بنك عوده - مصر في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2019 لإتحاد المصارف العربية وذلك في الفترة بين 8 -9 ديسمبر 2019 بالقاهرة ، وذلك تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

يأتى ذلك بحضور نخبة من أكبر الشخصيات المصرفية والمالية والاقتصادية العربية، في ظل حرصه الدائم على المساهمة في أكبر المؤتمرات العربية المصرفية في الوطن العربي.

وتدور فعاليات المؤتمر تحت عنوان "انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي" لمناقشة عدة موضوعات حيوية منها: "الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي" و"دور برنامج الطروحات الحكومية في تنشيط سوق المال" و"الثورة الصناعية الرابعة والتغيرات التي احدثتها التكنولوجيا المالية في العمل المصرفي". 

ويعد بنك عوده – مصر من أهم المؤسسات المصرفية الرائدة في مصر والعالم العربي، ويقدم لعملائه في السوق المصري باقة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية عالية الجودة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات بنوك الاستثمار، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات ومنتجات التأمين المصرفي الي جانب كافة منتجات وخدمات الصيرفه الإسلاميه. 

ويقدم البنك خدماته المصرفية والمالية المتميزة بجودتها العالية في أسواق مصر والأردن والسعودية وقطر وأبو ظبي "من خلال مكتب التمثيل" وموناكو وتركيا والعراق، وذلك إلى جانب نشأته في لبنان وفروعه الأولى في سويسرا وفرنسا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك