البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التجاري الدولي» يطلق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

 البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي – مصر

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل يتيح باقة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف تنمية استثماراتهم وتعزيز قدراتهم التنافسية، والمساهمة في دمج هذه الشريحة من العملاء بالقطاع المصرفي المصري. 

وعكف البنك على ترسيخ مكانته الرائدة في السوق المصري ليصبح الشريك المفضل لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر تقديم التسهيلات الائتمانية اللازمة لتنمية حجم استثماراتهم ومساعدتهم في مواجهة مختلف التحديات التشغيلية. 

وسوف يتيح البرنامج الجديد باقة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل ذلك التمويلات متوسطة وطويلة الأجل على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وتمويل السحب على المكشوف، وتمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية بحد ائتماني يصل إلى 30 مليون جنيه للعملاء الحاليين والجدد.

وأكد رشوان حمادي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال Business Banking ، على التزام البنك بتقديم الحلول المصرفية لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تساهم في تنمية استثماراتهم وهو ما سيساهم بشكل ايجابي في أن يصبحوا ركيزة رئيسية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في المستقبل. 

وأضاف أن البنك يتطلع من خلال إطلاق هذا البرنامج إلى توفير باقة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تساهم في استكمال مسيرتهم الناجحة، باعتباره جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وبالإضافة إلى المزايا الفريدة التي يتميز بها البرنامج الجديد، يوفر البنك فريق يضم نخبة من أكفأ مديري علاقات العملاء لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على التمويل من خلال قدرتهم على استيعاب الاحتياجات البنكية المختلفة لكل عميل واستكمال مسيرتهم الناجحة من خلال تجاوز مختلف التحديات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك