البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ليفينج ياردز» تنتهى من تسويق 70% من المرحلة الثانية من « ذا لوفت»

هاشم القاضى رئيس
هاشم القاضى رئيس القطاع التجارى بشركة ليفينج ياردز

كشف هاشم القاضى رئيس القطاع التجارى بشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، عن انتهاء الشركة من تسويق نحو 70 % من المرحلة الثانية من مشروع ذا لوفت بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقام على مساحة 23 فدان بمساحات تتراوح بين 78 و350 متر.

وأشار إلى أن الشركة بدأت فعلياً أعمال حفر وتجهيز الموقع، تمهيداً لبدء تنفيذ الإنشاءات الخاصة بالمشروع خلال شهر ديسمبر المقبل، موضحاً أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق المرحلة الأولى من المشروع بحجم مبيعات وصل إلى نحو 600 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة طرحت فعلياً الوحدات الإدارية والتجارية بالمشروع وتستهدف تحقيق حجم مبيعات بالمشروع بالمراحل الثلاث للوحدات السكنية والتجارية والإدارية، يصل إلى نحو 2.5 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق حجم مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو مليار جنيه.

وقال إن نسبة الأجانب والمصريين بالخارج فى المشروع وصلت حتى الآن إلى نحو 30 % وتستكمل الشركة خطتها لتسويق المرحلة الثانية من خلال المشاركة فى المعارض الخارجية، موضحاً أن الشركة شاركت مؤخراً فى معرض «هذه مصر» بدبى وتسير بشكل جيد فى خططها البيعية لتحقيق مليار جنيه بنهاية ديسمبر المقبل.

وأضاف أن السوق العقارى يشهد طلباً متزايداً وخاصة بشرق القاهرة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة مدفوعاً لحجم التنمية العمرانية التى تتم بالمدينة على ارض الواقع مع توقعات بزيادة الطلب بالتزامن مع بدء التشغيل خلال العام المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك